Loading...

الثلاثاء، 19 أبريل 2011

النقل البرى" تطالب بإلغاء قرار المالية بفرض ضريبة على السائقين

النقل البرى" تطالب بإلغاء قرار المالية بفرض ضريبة على السائقين

ومطالب بزيادة معاشات السائقين الى800 جنيه طالبت النقابة العامة للنقل البرى بإلغاء قرار وزير المالية السابق بفرض ضريبة لتنمية الموارد العامة للدولة على أصحاب السيارات وإعادة النظر فى نسب الإشتراك فى بوليصة التأمين الإجبارى على السائقين والمركبات .

كما طالبت النقابة العامة للنقل البرى بتعديل شرائح التأمين الإجتماعى على مليون عامل بالقطاع الخاص ليصل الحد الأدنى للمعاش 800 جنيه شاملة أيضا التأمين الصحي .

وقال جبالى المراغى رئيس النقابة العامة أن النقابة أوصت النقابة العامة فى تقرير رفعتة للمجلس الأعلى للقوت المسلحة بإعادة النظر فى قرار رئيس مجلس الوزراء السابق بشأن تخصيص نسبة 10% من صافى إيرادات مواقف سيارات الأجرة بالمحافظات للأنشطة الإجتماعية التى تساهم بها النقابة فى الحالات الإنسانية والكوارث للأعضاء والتدريب المهنى للعاملين ورفع النسبة لتكون 50%لتتمكن النقابة من رعاية أعضائها .

كما ناشد الإدارات المحلية بالمحافظات بتوفير أماكن لسيارات الأجرة وإلغاء الغرامات التي فرضت على السائقين بالإضافة إلى منع سيارات الملاكى والرحلات من نقل الركاب بالإجرة بالإضافة إلى نقل تبعية هيئة النقل العام بالقاهرة والاسكندرية إلى وزارة النقل بدلا من الإدارة المحلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق